بالفيديو.. الزمالك يكتسح ناكانا الزامبي بخماسية نظيفة ويصعد لدورى المجموعات الافريقى فى مباراة حضرها 3 رؤساء

بالفيديو.. الزمالك يكتسح ناكانا الزامبي بخماسية نظيفة ويصعد لدورى المجموعات الافريقى فى مباراة حضرها 3 رؤساء
 1
 1
 
طباعة
الأحد 30.03.2014 - 08:50 م
صورة من المباراة
كتب - وليد محمد عدسة ايهاب عيد


تأهل فريق الزمالك الى دورى المجموعات الافريقى بعد تغلبه على فريق ناكانا ريد ديفيلز الزامبى 5/صفر فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوى فى لقاء العودة لدور الـ 16 لدورى أبطال افريقيا.

أحرز أهداف المباراة كل من أحد توفيق ومؤمن زكريا وعمر جابر وحازم امام وأحمد جعفر.

جاءت المباراة قوية من جانب الزمالك الذى نجح فى السيطرة الكاملة على المباراة بفضل اللعب من لمسه واحدة والتحرك بشكل جيد من جميع اللاعبين ، مما سهل المهمة على من معه الكرة.

شهدت المباراة حضور مجلس إدارة نادى الزمالك الجديد برئاسة مرتضى منصور وحضور د.كمال درويش والمستشار جلال ابراهيم رؤساء النادى السابقين فى لقطة رائعة.

انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين وشهد بداية اللقاء إجراء الزمالك لتغيير اضطرارى بخروج حمادة طلبة ونزول عمر جابر الذى كان نقطة تحول واضحة فى المباراة حيث سرع جابر من رتم اللقاء ونجح فى المساهمة بقوة فى احراز أكثر من هدف.

ونجح أحمد توفيق فى إحراز الهدف الأول لفريق الزمالك فى مرمى فريق ناكانا ريد ديفيلز، بعد أن وصلته كرة رائعة من مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء ليتقدم الزمالك بهدف فى الدقيقة 20 من الشوط الأول ، وبعد الهدف استمرت سيطرة الزمالك على مجريات الأمور وكاد حازم إمام أن يسجل الهدف الثانى للزمالك، عندما مر بالكرة من الناحية اليمنى، وسدد كرة قوية لكنها تصطدم بالعارضة وترتدت لمدافع نكانا ريد ديفيلز الذى يبعدها عن المرمى.

ولم يهدأ الزمالك واستمر فى تكثيف هجماته، فأحرز مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق الهدف الثانى فى الدقيقة 34، عندما تصدى للضربة الحرة المباشرة من خارج منطقة الجزاء التى حصل عليها عرفة السيد بعد عرقلة مدافع ناكانا ريد ديفيلز له، ليسدد مؤمن كرة قوية فى الناحية اليمنى لم يستطع الحارس اللحاق بها.

وفى الشوط الثانى سجل نجح عمر جابر في إحراز الهدف الثالث للزمالك في مركي نكانا الزامبي .

ومع الدقائق الاولى للشوط الثانى فاجأ الزمالك الفريق الزامبى وأحرز عمر جابر الهدف الثالث بعد حصوله على تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء من محمد ابراهيم ليحرز الهدف من فوق الحارس الذى خرج لمواجهته فى الدقيقة الثالثة من الشوط الثانى، وسجل حازم إمام، هدف فريقه الرابع بعد كرة ثنائية مع عمر جابر داخل منطقة الجزاء، لتصل الكرة إلى حازم امام الذي سدد الكرة بقوة فى مرمى الفريق الزامبي، بينما لم يستطيع الحارس إيقافها.

وسجل أحمد جعفر الهدف الخامس للزمالك فى الدقيقة 24 من الشوط الثانى ، وذلك بعد ان دخل محمد ابراهيم منطقة جزاء بطل زامبيا ثم مرر الكرة له ليسجل على يمين الحارس محرزاً الهدف الخامس، ليفك نحسه بعد ان غاب لفترة طويلة عن تسجيل الاهداف.
بهذه النتيجة ينجح الزمالك فى التأهل لدورى المجموعات الافريقى خاصة ان لقاء الذهاب كان الزمالك قد تعادل مع ناكانا ريد ديفيلز فى زامبيا بدون أهداف.
 
- See more at: http://www.el-balad.com/879033#sthash.1lCBCiEe.dpuf

تعليقات

المشاركات الشائعة