اخبار اليوم

نائب إسرائيلى: نتانياهو راقب حسابات تابعة لصحفيين من اليسار الإسرائيلى

نائب إسرائيلى: نتانياهو راقب حسابات تابعة لصحفيين من اليسار الإسرائيلى

06/11/2016
أكد نائب مقرب من رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو الأحد أنه قام بمراقبة حسابات فيسبوك الخاصة بصحفيين اتهموا بانتمائهم إلى اليسار والتسلل إلى هيئة البث الجديدة.
صورة

الشرطة التركية تعتقل 15 مشتبها فى مداهمات جنوب شرق البلاد

06/11/2016
أفادت مصادر أمنية تركية اليوم الأحد، باعتقال 15 مشتبها به من قبل الشرطة التركية فى عملية شملت مداهمات فى أنحاء متفرقة من إقليم أضنة بجنوب شرق البلاد.
صورة

مسئولون أمريكيون: روسيا ستواصل تدخلاتها فى انتخابات أوروبا العام المقبل

06/11/2016
حذر مسئولون أمريكيون من أن جهود القرصنة التى تدعمها روسيا، والتى هزت حملة انتخابات الرئاسة الأمريكية قد تبلغ ذروتها فى يوم الانتخابات، لكن من المرجح أن تستمر فى العام المقبل وحتى 2018، مع سعى موسكو للتأثير على السياسة الأمريكية والانتخابات الرئيسية فى أوروبا.
صورة

مدفيديف يعلن استعداد موسكو لبذل جهد أكبر لاستئناف عملية السلام

06/11/2016
أعرب رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف عن استعداد بلاده لبذل جهود أكثر فعالية من أجل تنظيم اتصالات مباشرة بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الفلسطيني محمود عباس.
صورة

رئيس وزراء النمسا يدعو لوقف المساعدات المالية لتركيا حال انهيار اتفاقية اللاجئين

06/11/2016
دعا رئيس وزراء النمسا الاشتراكي، كريستيان كيرن، اليوم الاحد، إلى تجميد المساعدات المالية الأوروبية إلى تركيا في حال انهيار اتفاقية اللاجئين التي أبرمها الاتحاد الأوروبي مع تركيا.
صورة

مصرع 5 أشخاص بانفجار غاز في مدينة “إيفانوفو” الروسية

06/11/2016
لقى 5 أشخاص مصرعهم اليوم الأحد جراء انفجار أنبوب غاز في أحد المباني السكنية بمدينة “إيفانوفو” الروسية, وفقا لوزارة الطواريء الروسية.
صورة

رئيس مجلس النواب الأمريكي ينفي نيته الاستقالة من منصبه عقب الانتخابات الرئاسية

06/11/2016
نفى رئيس مجلس النواب الأمريكي بول رايان تقريرا تحدث عن نيته الاستقالة من منصبه عقب الانتخابات الرئاسية المقررة يوم الثلاثاء المقبل.
صورة

الاتحاد البرلماني الدولي يطالب المجتمع الدولي باحترام التزاماته إزاء الدول الأفريقية

05/11/2016
طالب الأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي مارتن تشونشونج, المجتمع الدولي باحترام التزاماته إزاء الدول الأفريقية, وتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب.
صورة

إسبانيا: زعيم جماعة إيتا اعتقل فى فرنسا

05/11/2016
قالت إسبانيا أن قوات الأمن ألقت القبض على ميكيل إراستورثا زعيم جماعة إيتا الانفصالية فى إقليم الباسك اليوم السبت فى عملية مشتركة بين المخابرات الداخلية الفرنسية والشرطة الإسبانية بجنوب غرب فرنسا.
صورة

النمسا تستدعي القائم بالأعمال التركي بعد اعتقال زعيمين كرديين

05/11/2016
سلطت صحف النمسا, الصادرة صباح اليوم السبت, الضوء على استدعاء وزير خارجية النمسا, سباستيان كورتس, للقائم بأعمال السفارة التركية لدى النمسا, بسبب اعتقال زعيمي حزب الشعوب الديمقراطي المعارض الموالي للأكراد, مصطفى دميرطاش وفيغان يوكسك, وعدد من البرلمانيين الذين يمثلون الحزب.
صورة

يديعوت أحرونوت: دونالد ترامب ينتصر على كلينتون فى إسرائيل

05/11/2016
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، اليوم السبت، أن المرشح الأمريكى دونالد ترامب، سجل انتصارا فى إسرائيل، مشيرة إلى أن عينة انتخابية أجريت بين 1140 مواطنا أمريكيا يقيمون فى إسرائيل، والذين أرسل غالبيتهم تصويتهم عبر البريد ومنحوا أصواتهم لصالح المرشح الجمهورى.

تعليقات

المشاركات الشائعة